وجبة توينز من برجر كينج

برجر كينج – سان ستيفانو

في العام 1954، افتتح جايمس ماكلامور ودافيد إدجيرتون أول مطعم “برجركنج®” في ميامي، فلوريدا. وكان لهذين الملهمَين خبرةً واسعة في مجال إدارة المطاعم وإيماناً مشتركا بمبدأ توفير الطعام الجيد بأسعار معقولة وأن يقدم بسرعة في مكان نظيف جذاب. إن رؤيتنا اليوم هي تكريم لرؤيتهما ألأصلية.

إن النجاح الباهر الذي حققته المطاعم الأولى جعل مفهوم برجر كنج® أمراً بديهياً لبيع حقوق الإمتياز. أنتشر هذا المفهوم بسرعة خلال الستينات، وفي عام 1963 تم افتتاح أول مطاعم هذا الإمتياز عالمياً في بورتو ريكو.

وبينما لم يتم تغيير الرؤية الخاصة بعلامة “برجركنج®” التجارية على مرور السنوات، إلا أن مطاعمنا قد تغيرت. وتميزت المطاعم الأولى لـ”برجر كنج®” عن غيرها بفكرة الخدمة الذاتية وتزويد الفناء الخارجي بمقاعد من أجل تناول الطعام. وكانت شركة “برجركنج®” الرائدة في تطوير قاعات طعامها، وذلك عندما بدأت بتوفير طاولات للجلوس في مطاعمها عام 1957. وللمرة الأولى، أصبح زبائن مطاعم الوجبات السريعة قادرين على تناول طعامهم بشكل مريح على طاولة داخل المطعم. وأظهرت شركة “برجركنج®” إبداعاتها مجدداً في العام 1975 عندما بدأت بتوفير خدمة الطلب من السيارة في مطاعمها حرصا منها على مصلحة زبائنها الذين تهمم مسألة الوقت مواكبة لعصر السرعة.

أما اليوم، وبعد أكثر من 50 سنة على إطلاق ساندويتش الوابر® الشهير تقوم شركة “برجركنج®” بتشغيل أكثر من 12 ألف مطعم في 76 بلداً حول العالمً. وتستقبل مطاعم برجر كنج® أكثر من 11 مليون زبون حول العالم يومياً. ويمكن للزبائن طلب ساندويتش الوابر® بـ 221184 طريقة مختلفة بفضل فلسفة برجر كنج®: “على مزاجك أنت™”.

 



قيم و إكتب تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *